منتديات احلى شلة بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلى شلة بنات [الحلا كله يبدء من هنا] بنات X بنات السعو[K.S.A]دية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا معك يا صديقي مهم جدا

كاتب الموضوعرسالة
HENATA
احلى عضو جديد

أنا معك يا صديقي مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: أنا معك يا صديقي مهم جدا   أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 3:10 pm

أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cheers

أول شيء بسم الله الرحمن الرحيم
v
v
v
v
v
v
كيفكم وش أخباركم
v
v
v
v
v
v
وكيف الألآهل والأصدقاء
v
v
v
v
v
v
v
v
أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cool أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_cool المهم كيف الساحه السياسيه اليومين هاذي
يمه بديت أدخل في السياسه ترى بس أمزح وزلت أصبع على الكيبورد أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_basketball
v
v
v
v
المهم ادخل في الموضوع
v
v
v
v
v
v
v
v
v
أووفف ما بغيت
v
v
v
v
v
v
v
ماعلينا من كل إلي راح أنا عضوه جديده وحبيت أشاركم بهاذا الموضوع البسيط إلي أتمنى أنكم
تشاركوني فيه وما تملون منه
الحياة حلوه صح بس الأحلى لما تكون في عائله متماسكه حنونه دافئه متفاهمه يتشاركون كل شيء يناقشون كل المشاكل بتفاهم
أنا الحمد لله أنا اسرتي بالشكل هاذا (قولو ماشاء الله لا تنظروني ما يجي بكره حتى يكون كل واحده من أخواتي ماسكه شعر الثانيه(
نرجع لموضوعنا أنا في الكليه شفت أشكال وألوان من البنات إلى مشاكلهم إلى قمم راسهم والسبب التفكك الاسري طبعا أنا ماجبت موضوع جديد هاذا شيء معروف بس إلي أبغى أوصل له هو أحنا إلي مرتاحين من ناحية الأسره وش دورنا لهم وش نسوي لهم (إعذروني قاعده أتكلم بالعاميه بس ماني ذاك في الفصحى مع إني قسم عربي أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_study أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_study بس على قولت القايل باب النجار مخلوع أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_clown أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_clown أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_clown
المهم نرجع لموضوعنا إحنا يالمجتمع شنو دورنا بالنسبه لي أنا عندي صديقه أمها مطلقه وعايشه مع أبوها من وهي صغيره وشافت الويل من زوجة ابوها وما تشوف أمها إلا من سبوع إلى اسبوعين كل سنه إلى حد إلحين طبعا دائما مكتئبه وتقول إن مافيه أسره ذا الوقت وإن كل بيت يهتم بالظاهر والخافي كان أعظم طبعا أنا ماسكت ولا تركتها على حالها هاذا وقلت لها قولي لي كل إلي مضايقك من ناحية البيت وكنت لها خير مستمع بس كل شيء سيء كانت تقوله يصير في البيت كنت أقول لها إن فيه له نقيض وأحاول أعطيها حلول بس ما تكون هالحلول تضرها أو تضر أحد ثاني بس أول حل هوه إنها تلجأ إلى الله لأنه خير معين وفهمتها انه كل بيت يختلف عن الثاني.......أنا قصدي من هاذا كله أن نكون خير مستمع لأصقائنا بس طبعا لازم نكون محل ثقه لهم وما نخذلهم نسمع ونطنش أو نسمع وننشر أنا معك يا صديقي مهم جدا Icon_santa
أنا معك يا صديقي مهم جدا Herz أمتنى ما أكون طفشتكم بوضوعي بس أتمنى أسمع أرائكم في هل الموضوع ودمتم أنا معك يا صديقي مهم جدا Herz

أنا معك يا صديقي مهم جدا
صفحة 1 من اصل 1